لماذا لا تريد اللعب على طاولة الروليت

نحن أول من يعترف بأن لعبة ال روليت هي لعبتنا المفضلة. عندما ندخل كازينوًا بريًا ، فإننا نتجاوز الفتحات ، ولا نتعرف حتى على طاولات البلاك جاك ونلاحظ فقط الإجراءات التي تحدث في غرفة البوكر عندما نذهب مباشرة إلى طاولات الكازينو الروليت.

ولكن هنا هو الشيء. حتى لو أحببنا لعبة الروليت ، فإننا نصل إلى كازينو قائم على الأرض. المشهد وصفنا للتو؟ هذا لم يحدث منذ سنوات. هذا ليس لأن الكازينوهات الأرضية بعيدة جدًا. هم في الواقع قريبة جدا. لدينا دقيقتان إلى 15 دقيقة بالسيارة. ومع ذلك ، فإننا نفضل لعب الروليت على الإنترنت.

إنها ليست مجرد فرصة لكسب المزيد من المال أو سرعة اللعبة – شيئان نحبهما حقًا. إنه أكثر من ذلك بكثير. تابع القراءة لاكتشاف الفوائد الكبيرة التي تتمتع بها الروليت على الإنترنت.

إنه أكثر راحة

لا يعيش الجميع في الكازينو. ولكن إذا قرأت هذا ، فلديك كازينو على الإنترنت في منزلك. يسمح لك الاتصال بالإنترنت نفسه الذي استخدمته لقراءة هذه المقالة بالوصول بسرعة إلى ألعاب الروليت على الإنترنت. لا القفز في السيارة. لا تملأ بالغاز. لا ركوب السيارة طويلة كيلومترا وطويلة ساعات.

يمكنك اختيار رهاناتك

من المستحيل العثور على طاولة الروليت التي تتكلف دولارًا واحدًا في كازينو بري. الميزات الرئيسية التي ترغب في الحصول عليها لا تقل عن 10 دولارات للرهان. لكن على الانترنت؟ يمكنك اللعب مقابل دولار واحد فقط لكل جولة. في الواقع ، ضرب ذلك. يمكنك اللعب مقابل 0 دولار فقط لكل جولة. تسمح لك العديد من مواقع الروليت على الإنترنت باللعب مجانًا حتى تتمكن من الاستمتاع بالطاولات دون المخاطرة بعشرة سنتات.

من السهل التغلب على الجماهير

لا تخف من القتال من أجل الحصول على مكان على طاولة الروليت المزدحمة مساء السبت. في الكازينوهات على الإنترنت أنت الوحيد على الطاولة. أي أنه لا يوجد قتال من أجل مساحة حرة أو انتظار طاولة مفتوحة.

يجب عليك ضبط النغمة. في الكازينوهات الأرضية ، عليك الانتظار حتى يدير الوكيل العجلة ويتعين عليه انتظار اللاعبين حتى يراهنون. ولكن على الإنترنت ، الأمر متروك لك للعب. ضع رهاناتك واضغط على “تشغيل” بمجرد أن تصبح جاهزًا. مع وقت أقل بين لفات لديك المزيد من الفرص للفوز.

يمكنك أن تلعب في 04:00

لا يمكنك النوم؟ القفز على الانترنت ولعب الروليت على الانترنت. سواءً كانت الساعة 4 مساءً أو 4 مساءً ، فإن كازينو على الإنترنت مفتوح دائمًا ويمكن الوصول إليه بسهولة.

لا تقلق بشأن الاستحمام

على الرغم من أحدث التطورات التكنولوجية ، لا يمكن لجهاز الكمبيوتر أو جهاز ماك الشعور بك. هذه أخبار جيدة إذا كنت تفضل الاسترخاء في المنزل ولعب الروليت في بيجامة على الإنترنت. وهذا خبر سار خاصة إذا لم تترك هذا البيجاما لعدة أيام.

من السهل تتبع النقاط التكميلية

هل سبق لك أن جربت عجلة الروليت ونسيت منح بطاقة الولاء الخاصة بك؟ هذا لا يحدث على الانترنت. كل رهان تقوم به يتم تكريمه بالكامل. يعرف موقع الروليت على الإنترنت بالضبط ما أنفقته ، حتى تتمكن من مكافأة نفسك بالحوافز بمجرد الفوز بها.

يمكنك اللعب في اثنين من الكازينوهات في نفس الوقت. حتى جنونا العلماء لا يمكن أن يكون في مكانين في نفس الوقت. إذا كنت تحب اثنين من الكازينوهات ولا يمكنك اختيار اللعبة ، يجب عليك إرم واختيار عملة معدنية. لكن الانترنت هو قصة أخرى. لا شيء يمنعك من فتح أكثر من كازينو روليت واحد على الإنترنت ومحاولة حظك في معرفة ما هو الأكثر ربحًا. إذا كنت تلعب مجانًا ، فهذه طريقة رائعة أيضًا لتحديد الكازينو الذي تفضله.