القواعد العامة للعب ماكينات القمار

الهدف الأساسي من أي لعبة فتحة هو الحصول على مجموعة من الرموز الفائزة على بكرات تتضمن مكافآت تستند إلى الرهانات الموضوعة. تعتمد اللعبة على مقدار رهان اللاعب. يحدد الجيل العشوائي نتائج كل جولة ويتم إضافة المكافآت المقابلة تلقائيًا إلى اللاعب. يمكنك وضع رهان على خط الدفع أو على أي رموز تتطابق على الخط عندما تتوقف بكرات الغزل. الألعاب المختلفة لها عدد مختلف من خطوط الدفع. كانت جميع ماكينات القمار الأولى تحتوي على خطوط دفع أفقية ، في حين أن ماكينات القمار الأكثر حداثة قد تحتوي على خطوط دفع قطري أو أفقي أو حتى متعرج.

رهان

إذا وضعت رهانًا على ماكينة القمار الحديثة ، فلديك خيار استخدام بطاقات الكازينو أو النقود. يمكن إجراء الإيداعات في فئات مختلفة اعتمادًا على مفاتيح الجهاز. بالنسبة إلى فتحات الإنترنت ، ما عليك سوى الضغط على زر المراهنة – سيتم استخدام المبلغ الذي حددته في اللعبة وتخصم من حسابك. بمجرد وضع الرهان المناسب ، يجب عليك فقط الضغط على الزر ورؤية البكرات تدور مقدمًا.

رموز المكافآت

تتضمن ألعاب رموز الدردشة – ألعاب فتحة عددًا من الرموز والرموز ، أحدها هو رمز الانتثار. يمكن العثور عليها فقط في فتحات الفيديو ويمكن أن تزيد بشكل كبير من أرباح اللاعب. تتم مكافأة هذه الرموز عندما تظهر على بكرات. لمزيد من الرموز المبعثرة المعروضة على العجلات ، أكبر المكافآت. في بعض الألعاب ، يتم تنشيط لعبة مكافأة ، بينما في الألعاب الأخرى يمكن أن تكون بمثابة مضاعف.

الرموز البرية – الرموز البرية هي نوع آخر من الرموز المجزية في ماكينات القمار. يتم تضمينها في آلات لعب الأدوار وآلات ألعاب الفيديو. وظيفتها الأساسية هي استبدال الرموز الأخرى لإنشاء مجموعة رابحة. يمكن أيضًا استخدام الرموز البرية كمضاعفات لزيادة كسب هذه القيمة المُضاعفة.

الفوز بالجائزة الكبرى

الفوز بالجائزة الكبرى هو أكبر فوز في ماكينات القمار. إذا حصل اللاعب على خط الدفع خاص مع الرموز الفائزة على التوالي ، فهذا يعني أنه فاز بالجائزة الكبرى. الجوائز التقدمية هي الأكبر. يحدث هذا عندما تتصل ماكينات القمار بشبكة مشتركة. يتم حساب كل قطعة ويزيد الفوز بالجائزة الكبرى تدريجياً مع كل لاعب حتى يفوز شخص ما.

دفع

عندما يفوز اللاعب بأجهزة ماكينات القمار ، تعتمد أرباحه على عدد ونوع المجموعات الفائزة المعروضة على الشاشة وحقيقة أن اللاعب يراهن على المجموعات المعروضة. بعض ماكينات القمار تشحن الفوز بالجائزة الكبرى بشكل مختلف عن غيرها. تحدد العديد من ألعاب فتحات الفيديو الفوز بالجائزة الكبرى استنادًا إلى الرهان على كل سطر. تأخذ هذه الرهانات في الحسبان رهاناتك وتضاعف دفعها بعدد الأرصدة في قائمة الدفع. ستدفع ماكينات القمار الأخرى نفس الفوز بالجائزة الكبرى ، بغض النظر عن المبلغ الذي تضعه على كل سطر.