استراتيجية عامة لعبة ورق

إن العيب الرئيسي في لعبة البلاك جاك هو أنه في حالة إفلاس هو والتاجر ، فإنه يفقد حصته دائمًا. من ناحية أخرى ، لدى اللاعب خيارات أكثر بكثير من التاجر ويحصل على تعويضات بنسبة 2: 2 عن لعبة ورق (بينما يجمع التاجر الرهان الأصلي فقط إذا حصل على لعبة ورق). مع هذه المزايا ، تكون اللعبة هي الإستراتيجية الصحيحة والمعدل الثابت الثابت: على المدى الطويل ، لن تربح أو تخسر المال.

الخطوة الأولى في لعبة لعبة ورق ناجحة هي تعلم الإستراتيجية الصحيحة. تحتاج إلى معرفة ما يجب القيام به مع كل مبلغ مقابل جميع بطاقات الموزعين الممكنة. ويشمل ذلك قرار المضاعفة أو الضرب أو الوقوف أو الانقسام. تستند معظم هذه القرارات إلى احتمال واحد من كل أربعة أن تكون بطاقة المتبرع بطاقة قيمة عشرة (أربعة من ثلاثة عشر بطاقة ممكنة بقيمة 10 نقاط). بعد تطوير الاستراتيجية الأساسية المناسبة ، يجب أن تتعلم حساب البطاقات بالطريقة البسيطة الموضحة لاحقًا. من خلال حساب البطاقات ، أنت تعرف ما إذا كانت المجموعة “رخيصة” (بالنسبة للاعب) أو غير مواتية. حزمة رخيصة يعني أنه لا يزال هناك العديد من بطاقات القيمة عشرة (تم التعامل مع عدد قليل منها فقط). إن سطح السفينة “ذو الأغنياء العشرة” (لا يزال هناك العديد من البطاقات ذات العشر بطاقات) مفيد لأنه يزيد من فرص لعبة البلاك جاك ويزيد من احتمالية أن تشك في أن التاجر لديه مجموعة من عشر بطاقات. (تذكر أن هذا التنبؤ يعتمد على معظم القرارات). الأهم من ذلك هو لعبة من عشر بطاقات رخيصة ، مما يزيد من فرص نجاح التاجر إذا كان لديه ما مجموعه 1216.

أكثر الأخطاء شيوعًا التي يرتكبها المبتدئين عند لعب لعبة البلاك جاك هي التغلب على الكثير من الأحيان. لن تكون في الثالثة عشر ، بغض النظر عن بطاقة القائمة. تظهر دراسات احتمالية الكمبيوتر أن الموزع لديه ميزة الجلوس على بطاقة عمرها ثلاثة عشر عامًا على بطاقة إيجابية من 2 إلى 6 (26). لا يزال عشرة ، مشرق جدا. لاحظ مرة أخرى مدى فائدة الادعاء بأن كل بطاقة غير معروفة تستحق عشر نقاط.

الإستراتيجية الصحيحة

توضح الأقسام التالية كيفية تحديد اللعبة في جميع الظروف. لاحظ أنه لا يُنصح بتعديل لعبتك بسبب الإنذار. يجب عليك دائمًا اتباع هذه الإرشادات. في وقت لاحق ، سأقدم جدولًا حيث يمكن الوصول إلى كل هذه المعلومات. ستكون هذه الأقسام مفيدة للغاية في فهم سبب كون كل لعبة أفضل إستراتيجية – هذا الفهم سيبسط بشكل كبير إتقان الإستراتيجية. كل قسم يحمل عنوان المجموع الكلي ليدك. في نهاية القسم ، يتم سرد جميع الاستثناءات لإبلاغك بالرقم (انظر هذا القسم لمزيد من المعلومات). لاحظ أنه في معظم الكازينوهات ، يمكنك مضاعفة فقط إذا قمت برسم بطاقة ثالثة (إذا كان لديك بطاقتان فقط متبقيتان). إذا كانت الإستراتيجية تتضاعف إذا لم تستطع (على سبيل المثال ، يمنحك 2-4-5 أحد عشر تريد أن تضاعفها ، ولكن ليس عادة لأن لديك بالفعل ثلاث بطاقات) ، يجب عليك أن تلمس ما لم ينص على خلاف ذلك ،